Thursday 10 August 2017

اسمحوا لي أن أشرح تداول الخيارات في شروط بسيطة يمكنك فهم الواقع


"اسمحوا لي أن أشرح تداول الخيارات في شروط بسيطة يمكنك فهم الواقع" كيف لكسب المال مع تداول الخيارات. في هذا الدرس سوف & # xa0؛ شرح تداول الخيارات حتى تستطيع أن ترى لماذا بعض الناس يتضاعف باستمرار أموالهم والبعض الآخر لا. هذا هو & # xa0؛ الدرس 1 من الوحدة 1 (جدول المحتويات والدروس الفيديو هي في الجزء السفلي من كل درس في هذه الحال). ستعرف ما كنت لتحويل 600 $ إلى 3000 $ تقريبا في غضون أيام قليلة. سترى كيف يمكنك الحصول على أرباح كبيرة حتى لو أن السهم يتحرك 1٪ فقط في السعر. وعند الانتهاء من هذه الوحدة سيكون لديك فهم كامل لكيفية كسب المال مع تداول الخيارات. شرح الخيار للتجارة - مفهوم شراء وبيع عقود لجني الأرباح إذا كنت محبطا من الدروس خيارات التداول عبر الانترنت التقنية والإفراط في التعقيد، ثم أدرك الإحباط الخاص بك. لم أجد أحدا لشرح تداول الخيارات من حيث البساطة وأنا في نهاية المطاف تجميعها معا التعريف الخاص بي وهذا ما أنا تقاسم معكم اليوم. لأغراض هذا الدرس، لن أكون إلا في اشارة الى تداول خيارات الأسهم، على الرغم من الخيارات التي يمكن تداولها في الأوراق المالية الأخرى مثل السلع. وثمة خيار الأسهم ليست شيئا البدني مثل امتلاك أسهم في الشركة. بدلا من ذلك، انها عقد بين طرفين. عندما كنت تملك الأسهم (أو أسهم)، كنت في الواقع امتلاك قطعة من الشركة. عندما يذهب قيمة الشركة تصل حتى يفعل سعر سهم الخاص بك، ثم لديك فرصة لبيع أسهم الأسهم الخاصة بك بسعر أعلى. ومع ذلك، فإن خيار شراء الأسهم هو اتفاق، أو عقد، حيث وافق الحزب الواحد لتقديم شيء (سهم الأسهم) لطرف آخر في غضون فترة زمنية محددة وبسعر محدد. حتى تداول خيارات الأسهم، وهي أساسا الأعمال التجارية من عقود البيع والشراء (عقود خيار شراء الأسهم). "المستثمرين العقاريين" شراء وبيع المنازل "متعاملين في سوق الأسهم" شراء وبيع سهم من الأسهم "التجار الخيار" شراء وبيع عقود العقد: اتفاق تم التوصل اليه بين طرفين أو أكثر. هو لا يختلف عن العقد التوقيع على شراء منزل أو عقد لديك مع محام أو موسيقي. انها مجرد العقد. كيف تجعل التجار خيار أموالهم هو بنفس الطريقة متعاملين في سوق الأسهم جعل أموالهم. متعاملين في سوق الأسهم جعل أموالهم عندما الأصل أنها اشترت (أسهم الأوراق المالية) ترتفع في السعر. وعندما يحدث ذلك أنهم بيع أسهمهم لجني الأرباح. خيارات التجار يجنون اموالهم عندما الأصل أنها اشترت (عقد خيارات) ترتفع في السعر. وبعد ذلك بيع عقودهم بسعر أعلى ثم ما دفعت. ** ملاحظة **: وأنا أشير فقط إلى الجانب الشرائية للتداول الخيارات. هل هناك طريقة لكسب المال عن طريق بيع بحتة خيارات الأسهم، ولكن أغطي أن في بلدي أكثر تقدما التدريب الخيارات. اذا كانت الامور لا تزال غير واضحة لا تقلق، ساوضح تداول الخيارات بعض أكثر. للحصول على فهم أفضل لكيفية تداول العقود مقابل المال، دعنا ننتقل إلى مثال عن كيفية جعل لكم المال لشراء وبيع عقود. انتقل إلى الدرس التالي أو الانضمام إلى مجتمعنا وتعلم صيغة سرية الثروة التي تسمح لك ل& # xa0؛ التقاعد على أقل من مليون دولار.

No comments:

Post a Comment