Sunday 13 August 2017

تجربتي مع جيوجيت بي إن بي باريبا


تجربتي مع جيوجيت بي إن بي باريبا تجربتي مع جيوجيت بي إن بي باريبا كنت اريدها بشدة لدخول سوق الأسهم لكن كانت جميلة بخيبة أمل كثيرا أن غالبية شركات الوساطة لم يكن مكتبهم هنا في مدينتي. لكن لحسن الحظ من هذا المنتدى سمعت اسم جوجيت وجدت أنها موجودة في مدينتي أنا فقط ذهبت مباشرة إلى المكتب والتقى موظفو مكتب جوجيت وقال لهم أنني أريد الحساب التجاري DP + وجميع يجب تنشيط عبر الإنترنت، وأنهم ساعدوني في كل شيء وهنا هي الوثائق التي تتطلب بطاقة 1.PAN زيروكس 2.Bank تمريرة كتاب زيروكس (الصفحة الأولى) ويشهد 3.2 ورقة الاختيار إلغاء وأعتقد عنوان واحد وهوية إثبات والإجراءات تستغرق وقتا طويلا. على الأقل لديك لتوقيع 30-40 مرات بعد حوالي 1 أسبوع حصلت على مكالمة هاتفية أن يتم إنشاء بلدي DP. وبعد أسبوع 2 أعتقد أنني حصلت على البريد الإلكتروني الكامل فيما يتعلق بلدي DP، تفاصيل الحساب التجاري من جوجيت. كما أنها تفعل التحقق مكالمة هاتفية الدوري. وسوف يسألون عنوانك، بطاقة PAN لا. الخ كلما كنت تلقي البريد الالكتروني عنهم في ذلك اليوم نفسه أنا سوف تحصل على مكالمة هاتفية ولكن لا يزال لم تنشيط حسابي على الانترنت. وسيط اتصل بي وطلب مني الحضور إلى المكتب للاستفادة من حساب على الانترنت. هناك أيضا ملأت استمارة واحدة وبعد أسبوع واحد وصلتني تفاصيل الحساب عبر الإنترنت في بلدي account. And كالعادة حصلت على مكالمة هاتفية للتحقق في ذلك اليوم نفسه. لذلك تقريبا سوف يستغرق 3 أسابيع لحساب الكامل عبر إنترنت للحصول على تمكين. وسيتم ذلك جميع المراسلات عبر البريد الإلكتروني نفسه.

No comments:

Post a Comment