Saturday 16 September 2017

منتديات التداول عبر الانترنت


منتديات التداول عبر الانترنت منتديات التداول عبر الإنترنت هي وسيلة رائعة للتواصل مع الناس مثل التفكير والتقاط الأفكار التجارية الجديدة. بل هي أيضا مكان عظيم لترتد الأفكار قبالة التجار الآخرين الذين قد يكونون أكثر خبرة منك أو أن يكون مجرد وجهة نظر مختلفة من السوق. وعلاوة على ذلك فمن المرجح أن إجراء اتصالات كبيرة مع بعض الناس لا يصدق الذين لديهم نفس المصالح لك. لقد جعلت بعض الأصدقاء كبير على المنتديات التداول الذي أنا الآن على اتصال منتظم مع على سكايب. فائدة أخرى من المنتديات التجارية هو أنه إذا كنت عالقا للأفكار التداول، يمكنك فقط الجلوس وقراءة ما أشخاص آخرين التداول وربما فكرة تجارية جديدة التي تناسب سيأتي خطة التداول الخاصة بك حتى! واحدة من الأشياء أن نأخذ في الاعتبار عندما تبحث عن منتدى تداول الخيارات لتجنب المنتديات ضخ بيني و. هذا هو أقدم خدعة في كتاب يسمى "مضخة وتفريغ". هنا بلدي أعلى المحافل 3 خيارات التداول: الأسهم الحمقى هو مجتمع كبير من التجار أن تتحول بسرعة إلى منتدى الأسهم رئيس الوزراء. وهو يعمل الكثير مثل تويتر حيث لديك سيل من الرسائل القصيرة من المستخدمين أن تتبع، ويمكنك أيضا البحث عن مصطلح أو آلة لبعض ومن ثم الانضمام إلى المحادثة. نشر التجار أيضا المخططات التي كانوا يشاهدون مع نقاط الدخول والخروج وهو مكان عظيم للبحث عن الأفكار التجارية. Trade2Win هو المحفل العظيم حقا أن لديها الكثير من الأعضاء العاملين، صفحة الأخذ بها لديها 730 صفحات وحدها !! أن تكون على يقين من العثور على شخص هنا الذين يمكن أن تساعد لكم من خلال أي قضية تداول ذات الصلة. آخر المحفل العظيم أنني تشارك بنشاط في غير المنتدى فاست لين. في حين انها اكثر من منتدى ريادة الأعمال بدلا من مجرد منتدى تداول مخصص. معظم رجال الأعمال المهتمين في بناء الثروة وليس هناك أكبر باني ثروة من سوق الأوراق المالية وتداول الخيارات. سوف يجتمع بعض الناس كبيرة والتجار هنا، تسقط وأقول مرحبا! إذا كنت مبتدئا تبحث للتحقق من المحافل الثنائية، ثم binarytradingforum يستحق نظرة. أيضا، إذا كنت تريد التفاعل مع حفنة من التجار الكبير وتبادل الأفكار، يأتي والاتصال معي في الفيسبوك. أنا دائما للدردشة!

No comments:

Post a Comment